-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الاثنين، 17 أكتوبر 2016

Hotspot Shield VPN Elite 6.20.8

 البرنامج الرائع  Hotspot Shield VPN Elite



البرنامج غني عن التعريف وهو اشهر برنامج في مجاله يوفر لك حماية قصوى اثناء تصفح الانترنت وذلك من خلال اخفاء هويتك الاصلية على الانترنت واستبداله بهوى افتراضية

 كما يمكنك من:

مواقع إلغاء الحظر

مكاتب للشركات والمدارس والكليات والجامعات هي بعض من الأماكن التي لن تسمح لك الوصول إلى الفيسبوك، يوتيوب، جوجل، مواقع الألعاب وتويتر. برنامج سبوت شيلد VPN ويندوز يتيح لك الوصول إلى جميع هذه المواقع دون أي قيود. مع هوت سبوت شيلد، يمكنك تجاوز مرشحات الإنترنت التي تحد من الوصول إلى الفيسبوك أو مواقع أخرى في العمل أو المدرسة، مما يتيح لك الوصول غير خاضعة للرقابة إلى ما تريد.

تصفح مجهول

الخصوصية والأمن على الإنترنت وهما من أكبر المخاوف من الأوقات الحالية. البعض من المتلصصون والمتسللين تتبع الأنشطة الخاصة بك على الانترنت، ومقدمي خدمات الإنترنت أيضا الحفاظ على ملفات السجل المتعلقة بجميع أنشطة المستخدم. هو مثل الذين يعيشون في بيت من زجاج حيث كنت دائما تتعرض لنقاط الضعف. سبوت شيلد VPN مجانا لنظام التشغيل Windows يحمي عنوان IP الخاص بك، وإخفاء موقعك من المتلصصون فحسب، بل أيضا من خدمة الإنترنت الخاصة بك. كنت قادرا على تصفح الإنترنت كمستخدم مجهول في خصوصية تامة. قراصنة ليس لديهم فرصة لتتبع لكم مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هوت سبوت شيلد.

واي فاي حماية الجمهور

النقاط الساخنة العامة هي الأماكن التي معظم الهجمات على الانترنت تأخذ مكان. الناس غير مدركين وغير المحمية في نهاية المطاف فقدان هويتهم على الانترنت، وكلمات السر، معلومات بطاقة الائتمان وغيرها من البيانات الحساسة في الفنادق والمطاعم والمقاهي والمطارات. النقاط الساخنة الجمهور واي فاي لها connections.Thismakes شبكة غير مضمونة وغير المحمية من السهل على المتلصصون لاعتراض البيانات الخاصة بك على الشبكة معينة. برنامج سبوت شيلد VPN ويندوز يدعم حركة مرور الشبكة المشفرة التي تحفظ البيانات والتسوق عبر الانترنت، وكلمات السر، والرسائل الفورية والمزيد من المتلصصون. هذا يضمن أن لا المتلصصون ولا مزودي خدمة الانترنت الخاص بك هي قادرة على رصد وتتبع أو اعتراض نشاط الويب الخاص بك.

من هنا
التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صمم وكود بكل من طرف فهمنا